التظاهرة

التظاهرة الوطنية لحزب التجمع الوطني للأحرار 100 يوم 100 مدينة

أخبار التنسيقية

حل وفد حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة بركان يوم 28 دجنبر 2019 بقاعة الحفلات البساتين " البوداني " في إطار المشروع الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار 100 يوم 100 مدينة. ترأسه السيد أنيس بيرو عضو المكتب السياسي و المنسق الجهوي للجهة 13 و السيدة نوال المتوكل عضوة المجلس الوطني، و الكاتب العام لوزارة الفلاحة و الصيد البحري السيد محمد الصديقي وأشرف على هذا اللقاء الكبير المنسق الجهوي لجهة الشرق و عضو المكتب السياسي و وزير العدل سابقا السيد محمد أوجار كما رافقهم مجموعة من قياديي الحزب الوطني و الجهوي و الإقليمي.

افتتح هذا اللقاء الكبير المنسق الإقليمي ببركان الدكتور محمد قنطاري مرحبا بالسادة ممثلي الحزب وطنيا و شكر الحضور الهائل ثم أعطى نبذة موجزة على العمل التنظيمي الذي تقوم به كل من التنسيقية و الإتحادية الإقليمية في البناء و الاستقطاب من أجل الاستحقاقات القادمة إن شاء الله.
كما أضاف أن العمل الحزبي بالإقليم متواصل بشكل متسلسل و منظم في إطار السياسة و الإيديولوجية الجديدة التي جاء بها السيد الرئيس عزيز أخنوش في برنامج التأسيس و التجديد و التطعيم و الفصل لفروع و قطاعات التنسيقيات بالحزب.
ثم نوه باللجنة التي تسهر على عملية تساؤلات واستفسارات المواطنين حول المشاكل التي يعني منها المواطن المغربي.

أخذ الكلمة السيد محمد أوجار معربا عن فرحه العارم لهذا الكم الهائل من الحاضرين وتطرق للعمل الحزبي الوطني الممنهج والمهيكل من القيادة الوطنية في شخص السيد الرئيس عزيز أخنوش الذي يسطر البرامج من أجل إنجاح كل المحطات للإستحقاقات القادمة إنشاء الله.

أخذ الكلمة السيد أنيس بيرو معبرا عن فرحته وهو يترأس هذه اللجنة ل100 يوم 100 مدينة وشرح للحاضرين أهدافها ومتطلعاتها المستقبلية لكل مدينة ومشاكلها ومعانات ساكنتها إذ يسهل على حزب التجمع الوطني للأحرار المشاركة في المشروع التنموي للمغرب من بابه الواسع والمباشر.

أخذت الكلمة السيدة نوال المتوكل رافعة التحية النضالية لكل الحاضرات والحاضرين ومعلنة عن تفاؤلها بهذا الجمهور العريض الذي يملأ القاعة عن آخرها ونوهت بقياديي الشرق لحزب التجمع الوطني للأحرار من مؤسسه السيد أحمد عصمان أطال الله في عمره إلى أصغر القيادة الإقليمية.كما أضافت أن مشاركة مدينة بركان في مشروع 100 يوم 100 مدينة هو مفاجئة سارة ومطمئنة للغاية.

أعطيت الكلمة لعضو الشبيبة الجهوية السيد عصام أربيب ليعطي حصيلة عملية 100 يوم 100 مدينة التي كانت جد مميزة إذ فاق عدد الأضرفة المقدمة للأخت حنان رئيسة اللجنة 50 ضرف أكثر من عدد الطاولات المتواجدة وهذا يفسر الإقبال الكبير والتفاعل الإجابي مع برنامج 100 يوم 100 مدينة.

الكاتب

الجيلالي بلوضاف

هيئة التحرير

تعليقات الزوّار

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ااﻟﻨﺸﺮة اﻟﺒﺮﻳﺪﻳﺔ

العودة إلى الأعلا