أشغال

أشغال الجمع العام التأسيسي للمتصرفين والأطر الإدارية التجمعية بحضور الأمين العام عزيز أخنوش

أنشطة الحزب

عقد حزب التجمع الوطني للاحرار  بفضاء «كهرما» بعمالة عين الشق في الدار البيضاء بحضور الأمين العام  عزيز أخنوش،  أشغال الجمع العام التأسيسي لهيئة المتصرفين والأطر الادارية التجمعية الذي شهد نقاشا بين مختلف الفاعلين حول سبل اشتغال الهيأة، وضرورة التفاعل مع الدينامية التي يعيشها الحزب.

ويأتي  تأسيس هيئة المهندسين في سياق الدينامية التي يعيشها الحزب، والتي تهدف للترسيخ لثقافة التنظيم المهني الهادف لإعطاء القيمة المضافة حسب القطاعات والمهنية.

 وحث أخنوش أعضاء الهيئة الجديدة، التي إنضافت لـ12 هيئة مهنية تابعة للحزب تم إحداثها منذ انتخاب أخنوش رئيسا لحزب الحمامة  العمل بإخلاص وبضمير مهني لإعطاء انطباع جيد عن مستوى الإدارة العمومية في ظل حملة تشكيك تحاول تشويه الواقع وتفان والحرص على التكوين المستمر خصوصا في المجال الرقمي لمواكبة متغيرات العصر..

وأوضح أخنوش،أنه يكن احتراما وتقديرا عميقين لرجال الإدارة العمومية،مستشهدا بما يقوم به موظفو وزارة الفلاحة لإنجاح مخطط المغرب الاخضر كمشروع وطني تم إطلاقه سنة 2008 بمكناس وكان أول رهان لإنجاح هذا المشروع الاستراتيجي هو توفير حكامة إدارية والقيام بإصلاحات بالاعتماد على الأطر الإدارية الموجودة.

و أضاف الأمين العام « باركة منضربو في الإدارة لأنها هازة الدولة»..وزاد قائلا مخاطبا المتصرفين والأطر الإدارية المتواجدة في القاعة:« وخصنا نعرفو كيفاش نقدروا نخدمو الإدارة،راه كاين خمسة وتسعين في المائة من الموظفين اللذين يعملون بالجدية والمعقول وكاينين خمسة في المائة كتلعب في الصفقات وانتومة عارفين راه حوتة وحدة كتخنز الشواري».

وقد حضر في أشغال الجمع العام التأسيسي لهيئة المتصرفين والأطر الادارية التجمعية كل من يحي لويزي و عبد الحميد مختاري كممثلين للتنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار ببركان واللذان شاركا في إغناء نقاش حول سبل اشتغال الهيأة و المساهمة في عملية  تقديم الاضافة المرجوة وتقديم المقترحات.

الكاتب

الجيلالي بلوضاف

هيئة التحرير

تعليقات الزوّار

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ااﻟﻨﺸﺮة اﻟﺒﺮﻳﺪﻳﺔ

العودة إلى الأعلا