محمد

محمد المودن : “مسار الثقة” استراتيجية تستجيب لتطلعات الشباب وحاجياته

ضيف وقضية

أشرف محمد المودن، رئيس المنظمة الجهوية للشباب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، على تأطير لقاء تواصلي مع الشباب بمدينة القصر الكبير حول موضوع “مسار الثقة دعامة للتنمية المحلية”.

وأبرز المودن، في كلمة له باللقاء الذي حضره المنسق المحلي للتجمع بالقصر الكبير، يوم الأحد الماضي، تصوّر التجمع الوطني للأحرار للنموذج التنموي الجديد “مسار الثقة” خاصة في الشق المتعلق بالتشغيل.

وأكد أن أرضية الحزب تتضمن استراتيجية واضحة تستجيب لتطلعات وانتظارات الشباب المغربي وحاجياته، وكذا توفير تكوين ملائم لولوجهم للمقاولات.

وأوضح أن الحزب اليوم بقيادة عزيز أخنوش، يعرف حركية غير مسبوقة، تهدف بكل جدية الى تأطير الشباب والتفاعل الإيجابي مع قضايا المواطنين، مضيفا أن الرهان الأساسي يتمحور حول التصدي للخطاب التيئيسي والظلامي، الذي تروجه بعض الجهات، والعمل على تشجيع الشباب للانخراط في العمل السياسي والحزبي وجعل نظرته متفائلة لصالح مغرب قوي.

وفي هذا السياق، دعا المودن الشباب التجمعي بمدينة القصر الكبير إلى التعبئة والانخراط الجدي والمسؤول في الدينامية التي يعرفها الحزب والتعبير عن مطالب ساكنة وشباب القصر الكبير.

الكاتب

الجيلالي بلوضاف

هيئة التحرير

تعليقات الزوّار

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ااﻟﻨﺸﺮة اﻟﺒﺮﻳﺪﻳﺔ

العودة إلى الأعلا